كيف استخدمت شركة فيفا تويتر للدعاية السريعه و المجانية
قام الرئيس التنفيذي لشركة فيفا سلمان البدران مؤخرا بالاعلان عن خدمة جديده في شركة فيفا عن طريق تويتر, كانت خطوة في قمة الذكاء من قبل الرئيس التنفيذي باختيار اعلانه عن الخدمة في تويتر حيث انه بذلك وفر على الشركة عشرات الآلاف من الدنانير و الوقت و الجهد , كما ان تويتر بطبيعته يتم تناقل الاخبار فيه بسرعه رهيبه و تتم مناقشه الخبر فيه و تحليله فبإعلانه ان سيتم التحول للخدمة الجديده مجانا خلق حاله من النقاش و اغراء لغير عملاء فيفا بالاستفاده من هذي الخدمة كما نلاحظ من صورة لحساب فيفا الرسمي في تويتر في الاسفل
شركة فيفا اعتمدت في دعايتها للخدمه الجديده على كون الاشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي هم ناشري الخبر و ليس فقط مستقبلين له, فعلى الرغم من ان تويته الرئيس التنفيذي لم تتعد ى 240 ريتويت الا ان مستخدمي تويتر نقلوا خبر الخدمة الجديده باسلوبهم مع كتابة آرائهم, تستحق شركة فيفا ان يتم التصفيق لها لهذه الدعاية التي لم تكلف شيئا و لحرصها على مواكبة التغييرات الجديده في العالم مع الاستفاده منها
ان مثل هذه الشركات التنافسية تبحث عن كل ما هو جديد ساعية الى تطور و تحديث شبكتها لارضاء عملاؤها و
ردحذفلكسب ثقتهم و الحفاظ على سمعتهم لزيادة نسبة العملاء لديهم.
ذكية شركة فيفا في استخدامها ميزة التفاعل و التي هي اساس شبكات التواصل و الاعلام الاجتماعي الجديد
ردحذف